Connecting to LinkedIn...

Arabic

mselect اهلا بكم في القسم العربي من موقع

هي الاولى من نوعها في كوردستان العراق كعميلة توظيف و زبائننا هم من كلا القطاعين الخاص و العام و تتضمن كل المجالات نهدف الى إعطاء المواطنين المحليين انسب المناصب في اكثر الشركات نشاطا في الاقليم وبهذا تكون من اكثر المشجعين نشاطا لحكومة اقليم كوردستان في خططها لتوظيف المواطنين المحليين،

المكتب الرئيسي للشركة في مدينة أربيل ،و بإدارة مجموعة من الكفؤيين ذو خبرة عالية في الموارد البشرية تم اكتسابها في المملكة البريطانية المتحدة.


ان تمسكنا بالامتياز و المصداقية و الشفافية ساعدتنا في تاسيس شركتناو في مجالات الموارد البشرية و الدعم القانوني و المهني.

نحن نتطلع الى العمل معكم سواء كنت الزبون او المرشح و توقع نفس المعاملة الحسنة و النصائح و الدعم الدائم و المتميز و الذي يميز سمعة الشركة.


للمرشحين


سوف نساعدك على مدى مجرى عملية التوظيف و بعد، سوف نوفر مساعدة لكتابة سيراتكم الذاتية على احسن وجه و نعطيكم النصائح اللازمة لتكتسبوا الثقة الكاملة لكي تتمكنوا من ايجاد الوظائف المناسبة و التي تتناسب مع خبراتكم.

و نؤكد للمرشحين الغير ناطقين باللغة الانكليزية ان نوفر لهم فرص عمل تتناسب مع مؤهلاتكم، ارسلو لنا سيراتكم الذاتية الى العنوان الموجود في صفحتنا الالكترونية .

info@mselect.iq

لاصحاب العمل


تم تصميم خدمات شركة mselect لتقدم خدمة من الدرجة الاولى و فعالة من حيث التكلفة و التسليم الشامل و الى النهاية،و فضلا عن إدارة عملية التوظيف بأكملها ،و نحن متخصصون في مجال الخدمات التجارية الاخرى التي تجعلنا ذات قيمة لعملائنا.

MSelect لديه المهارات و المعرفة و الخبرة اللازمة لتقديم المواهب و الحلول الادارية و الاستشارات التجارية و القانونية وعلى جميع المستويات ،يرجى الاتصال بنا اذا كنتم راغبين في المزيد من المعلومات عن أعمالنا و خدماتنا القانونية.

يمكننا مساعدتكم في العثور على الموظفين الموثوقين في وقت زمني قصير ،و نقوم بالاختبارات اللازمة اذا لزم الامر . فالرسم الذي تدفعه مقابل هذه الخدمة سوف تكون فعالة من حيث التكلفة على المدى الطويل.

نحن على استعداد لنكون عملاء توظيف لديكم و يمكننا أيضاً ان ندير قسم الموارد البشرية و جداول الرواتب.

لأرباب العمل الراغبين في الاعلان عن وظائف شاغرة او التحدث الى احد الاستشاريين لدينا الرجاء مراسلتنا على العنوان التالي

info@mselect.iq


ناسف لعدم ترجمة جميع فقرات صفحتنا الى اللغتين العربية و الكردية ، ومع ذلك لاتترد في الاتصال بنا للحصول على المزيد من المعلومات.